AOC تدعم مجموعة منتجاتها من عائلة myDisplay

ASD 44

مشرف سابق
تحت مظلة عائلة (myDisplay) تعلن شركة AOC الرائدة و المتخصصة في منتجات شاشات الكمبيوتر عن إطلاق عدد من المنتجات المبتكرة و العملية و الأعلي مستوي. وتقدم الشركة الاَن أحدث طرازين تصميماً و إبتكاراً من مجموعة منتجاتها.
المنتج الأول هو الشاشة فائقة الموضوح (myUltraSpeed) ,وحجمها 24 بوصة (61سم), والتي تعمل بمعدل تحديث مذهل و قدره 144 هرتز و الموجة خصيصاً لمحبي الألعاب.

AOC myConnect


المنتج الثاني هو الشاشة المحمولة الجديدة (myConnect) و تأتي بحجم 15.6 بوصة (39.6 سم) والتي توفر لمستخدمي الكمبيوتر المحمول إمكانيات أفضل و سهولة في التشغيل الفوري عن طريق وصلة USB.

AOC MyUltraSpeed
السرعة الفائقة المطلوبة


لقد تم تطوير (myUltraSpeed) بواسطة AOC و بالتعاون مع عدد من محترفي الألعاب. إنها لم تترك شيئاً لتتمناه حتي أثناء متطلبات التطبيقات مثل ألعاب التصويب و إطلاق النار, تجدها أيضاً تحقق أفضل نتائح. و الشاشة تُعد تحفة فنية لشاشة (LED) بلوحة TN. ومنتج
(myUltraSpeed) يتم سرده أيضاً بأسم (g2460Pqu), و تعمل الشاشة علي تسلم المستخدم صورة واضحة دون أي تشويش أو تداخلات. إن معدل التحديث المقدر ب144 هرتز يضاعف من قدرة الإطار في الثانية الواحدة مقارنة بشاشة الكريستال السائل التقليدية. و زمن الإستجابة بالبكسل فائقة القصر تصل لمعدل واحد ميلي ثانية فقط والتي تقف داعماً لتقديم صوره خالية من الضبابية. إن الشاشة فائقة الوضوح (myUltraSpeed) يتوفر بها مجموعة من الموصلات للإشارة مثل (VGA, ثنائي الربط DVI, HDCP - التوافقي HDMI فضلاً عن DisplayPort). وللوصول لمستوي جديد من سهولة الإستخدام نجد AOC قررت خروج (myUltraSpeed) بلوحه وصلUSB متكاملة تشمل أربع وصلات, و تشمل وصلة شحن USB سريع للأجهزة المحمولة, ومخرج لسماعة الرأس و مكبرات الصوت. وباﻹضافة إلى ذلك، فإن الشاشة صممت هندسياً لتكون أكثر مرونة لتقدم إمكانية ضبط مستوي الإرتفاع و الإماله و الدوران و المحور بخاصية "الوضع العمودي" (portrait mode).


إن المنتج (g2460Pqu) متاح حالياً في حزمة جذابة مصاحب له نسخة مجانية لمجموعة المغامرات الخاصة بالإنترنت - أول شخص مصوب (Shootmania). إن مزايا الإقدام علي الألعاب مع معدل تحديث أعلي أصبح مؤخراً في طور التطور و الإهتمام للعديد من الحالات الدراسية الكبيرة (large case study) من قبل الخبراء الهولنديين التابعين لـ hardware.info. وسيتم عرض و تقديم (myUltraSpeed) في العديد من المعارض و الأحداث الخاصة بالألعاب مثل (i49 ) و المقام في المملكة المتحدة و (GameX) المقام في تركيا. ويمكنك الإطلاع علي ملخص المعارض و الأحداث القادمة لمنتجات (myUltraSpeed) عن طريق رابط الفيس بوك : www.facebook.com/AOCGamingأحصل علي مزيد من المساحة لمكتبك


إن مفهوم (myConnect ) قد أدي بالفعل إلي وجود الشاشات المزوده بمصدر الطاقة USB. و الاَن تقدم AOC شاشة متعددة المزايا تخدم العديد من شرائح المستخدمين مثل مستخدمي الكمبيوتر الدفتري و المحمول وأجهزة الكمبيوتر الأخري. و بفضل التكنولوجيا المستخدمة (DisplayLink) , يمكنك علي سبيل المثال أن تقوم بكابل USB 3.0 واحد بربط موديل فائق الرفع (0.09 بوصة / 22.9 مم) WXGA مع الكمبيوتر المحمول , مزوداً مستخدمي أجهزة المحمول قدرات عرض مزدوجة بكل سهولة وفي لحظات. إن أسلوب و نمط الشاشة ليس فقط تزويد إشارات الفيديوعن طريق وصلة USB ولكنها أيضاً للتزويد بالطاقة المعنية بالتشغيل. وقد أصبح كل هذا ممكناً بفضل وجود تقنية إستهلاك طاقة منخفض للغاية يصل إلي أقل من 7 واط. إن (myConnect ) والمسمي بالموديل (e1659Fwu) يزيد من مساحة سطح المكتب عن طريق مساحة الشاشة 15.6 بوصة (39.6 سم) . ولمزيد من الراحة , فإن حامل الشاشة قابل للإستدارة ,لذا يمكن للشاشة الدوران بسهولة من الوضع الافقي إلى الوضع العمودي وبالتالي هي تعد عملية و مفيدة للعرض المكتبي و عرض الوثائق و الكتابه و المراسلة للعملاء.
و مع خاصية (Smart Auto Pivot function) سيتم دوران المحتوي الذي يتم عرضه تلقائياً. وتأتي (myConnect) مبرمجة بذكاء لتخفف من صعوبة السيطرة علي مستوي التحكم في قوة السطوع والتباين و أيضاً إعدادات الطاقة. بفضل وصلة الUSB يمكن للمستخدم الاَن الربط بين ما لا يقل عن ستة شاشات مزودة بتلك الوصلة المتطورة, لتوفر مستوي من الإمكانيات الغير مسبوقة لتعدد المهام لمستخدمي الأجهزة المحمولة .
لسهولة التنقل و لحفظ الشاشة صاحبة الوزن الخفيف و الرفع الفائق بشكل اَمن يتم تزويد المنتج بغطاء حفظ ناعم و فائق الجودة. خدمة موثوقة


كما هو الحال مع جميع الشاشات الأخري في نفس النطاق, AOC تقدم ضمان للمنتج لمدة 3 سنوات علي موديلات (myDisplay).
سيتم عرض منتجات (myUltraSpeed) و (myConnect ) خلال فعاليات معرض جيتكس للعام 2013. و يمكنكم زيارة جناح شركة AOC , المنصة رقم D30 بقاعة الشيخ سعيد, مركز دبي التجاري العالمي, دبي, الإمارات العربية المتحدة.




منقول
 

أحدث المواضيع

أعلى