(6) وصايا لاختيار فستان الزفاف المناسب

نبرات

عضو ذهبي
إنضم
May 25, 2010
المشاركات
4,587
الإقامة
اليمن


(6) وصايا لاختيار فستان الزفاف المناسب


ترغب كل عروس في أن تكون جميلة في ليلة العمر، وتصرف الكثير من الجهد والمال والوقت من أجل ايجاد الثوب المميز الذي سيكرسها أميرة على قلب عريسها وفي أعين الحاضرين. اليك بعض الوصايا العامة التي تساعدك في الاختيار :

1- اعطي لنفسك وقتا كافيا ولا تتركي الامور الى الوقت الحرج , والافضل ان تفكري بمشروع الفستان قبل ستة شهور في الاقل وتضعين خطة تدونين فيها تفاصيل ميزانيتك وطول الفستان ونوع الكمين , وحددي ايضا اذا ما كنت ترغبين بفستان بخطوط تقليدية او انك تبحثين عن خطوط مبتكرة . وحتى لا تضيعي وقتك وجهدك حاولي البحث عن ضالتك على مواقع الإنترنت وفي المجلات المتخصصة لان هذا يساعدك على تكوين فكرة واضحة عما تريدين وأيضا يجعلك قوية لا تتأثرين بما يطرحه الآخرون من افكار قد لا تناسبك .


2- ابحثي عن الفستان الذي يناسب جسمك وحددي نوع قوامك ولون بشرتك وشكل الفستان الذي يكون جميلا عليك , ويمكن ان تستدلي على ذلك من خلال ملابسك العادية وايها تشعرك بالثقة اكثر من غيرها وابحثي عن فستان زفاف بنفس الخطوط او قريب منها .

3- أهم شيء أن تجدي فستانا مريحا ومضبوط القياسات ويمكنك التحرك فيه بسهولة وحرية وثقة فانت تريدين ان تكوني رائعة في ليلة عرسك ولكنك تريدين ان تكوني مرتاحة ايضا وربما تتطلب منك الحفلة ان ترقصي او تتحركي هنا وهناك لتحية الضيوف والتقاط الصور التذكارية.

4- يجب ان يتناغم لون فستانك مع لون بشرتك، واختاري لونه بالدرجة التي تناسبك سواء كان أبيضا نقيا ثلجيا أو بلون السكر المسمر او مزينا بالفضي او الذهبي او مشعا ببريق الترتر واللؤلؤ والمعدن او مطرزا بالالوان الناعمة , والمهم ان يكون اللون منسجما مع لون البشرة والوان الماكياج .

5- ثمة امور يجب ان تضعينها في الحسبان قبل اختيار الفستان ومنها المكان الذي سيقام به العرس سواء كان فندقا او قاعة خاصة او على البحر او في الحديقة لان الفساتين ذات الذيول الطويلة مثلا قد لا تناسبك اذا كانت الارض رملية او مزروعة بالحشيسش وعليك ان تفكري ايضا بنوع الاضاءة سواء كانت خافتة او طبيعية او ساطعة وخذي احوال الطقس بعين الاعتبار لان فساتين الطقس البارد قد لا تشبه فساتين الطقس الحار ,او ان عليك ان تلبسي شالا او جاكيتا او وشاحا وهذه امور تحتاج الى تحضير مسبق كي لا تؤثر على طلتك.



6- اذا كانت ميزانيتك محدودة فهذا يعني ان عليك ان تجتهدي في الاختيار وتذكري ان قيمة الفستان المادية لا تعطيه جواز مرور دائما , وبقليل من الذكاء والذوق المميز والجهد يمكن ان تجدي فستانا يحقق حلمك , ويمكن مثلا ان تشتري فستان زفاف ابيض بسيط وتضيفي عليه التزيينات بيدك وبطريقة تضعين فيها لمستك الخاصة.

weddingdresstips6-1.jpg









 

المواضيع المتشابهة

رد: (6) وصايا لاختيار فستان الزفاف المناسب

  • نبرات غاليتي
  • يسلمووو كتير على النصائح المهمة لكل عروس
  • وان شاء الله عن قريب اشوف كل بنات المنتدى اتزوجوا:SugarwareZ-123:
  • بس انا شفت فترة ستة اشهر كتير ة هههههه
ان لم تكون متزوجة رزقك الله وجميع بنات المسلمين ازواجاً صالحين
 

أحدث المواضيع

أعلى