بريطاني يقتني دبابة أمام منزله.. صور حصرية

احمد مود

عضو نشيط
إنضم
Mar 8, 2011
المشاركات
218
الإقامة
Egypt
رفض البريطاني المولع بالمعدات العسكرية نيكولاس كرافشنكو ازالة دبابة عسكرية تزن اربعة اطنان من الموقف القريب من منزله بعد ان اشتكى جيرانه في حي وولفركوت بالقرب من مدينة اكسفورد، من ان هذه المصفحة بالاضافة الى شكلها النشاز في منطقة مدنية، تحتل مكان ثلاث سيارات في مواقف السيارات القريب من مسكن كرافشنكو.
article-1359924-0D53B8AB000005DC-716_468x286.jpg


لكنه، وباعتباره ضابطا متقاعدا في سلاح الهندسة البريطانية، يحب امتلاك السيارات العسكرية ويقول انه يستطيع قيادة الدبابة في اي وقت والذهاب فيها الى اي مكان، حيث لا يوجد في القانون البريطاني ما يمنع ذلك، ويضيف ان المجلس البلدي لم يعترض، كما ان الشرطة كانت ستخالفني لو ارتكبت اي مخالفة في ما يتعلق بموقف السيارات. ويتغزل كرافشنكو بالدبابة معترضا على بعض الجيران الذين يقولون انها تشوه منظر البلدة الجميل، ويقول انها تتمتع بمحرك رولز رويس، كما انها لا تنغرس في الارض في الاحوال الجوية الصعبة.

ويدافع عن قراره امتلاك هذه الدبابة، التي تعود الى ما قبل الحرب الباردة، والتي اشتراها بعشرة آلاف جنيه استرليني، بأن سرعتها لا تتعدى الــ 20 ميلا في الساعة، اي انها تساهم في التقليل من حوادث السيارات.

وعلى الرغم من ذلك، فإن هذا الرجل الغريب الاطوار الذي يسمي نفسه رجل الدبابة، يثير غضب الجيران بايقاف هذه الدبابة وسط البلدة
tankhome4.jpg

وتقول جارة اخرى له: «في البداية سمعت انه يوقفها مؤقتا حتى يجد مخزنا لها، ثم شعرت بالانزعاج الشديد حين سمعته يقول انه سيحتفظ بها في هذا المكان بشكل دائم».. واضافت: «انه مشهد يسيء الى ناظره ويخيف الاطفال، لدرجة ان احدهم سأل والده ان كانت هناك حرب تدور الان! انه لامر غير صائب ان يتم السكوت على مثل هذه التصرفات».

اما صاحب الدبابة فيفتخر بان الجيش البريطاني استخدمها في الستينات وانها نادرة من نوعها، اما الجيران فقد اشتكوا لمجلس بلدية اكسفورد الذي لم يفعل شيئا، لكنه وعد بمحاولة اقناعه بابعادها عن المواقف بشكل ودي. وكانت المحكمة قد حكمت في شهر ايلول الماضي، على كرافشنكو بإزالة بعض القطع العسكرية من امام منزله لكنه كسب حكم الاستئناف واستعاد هذه القطع في مطلع شباط الحالي
 
رد: بريطاني يقتني دبابة أمام منزله.. صور حصرية

تعرف اخي احمد
هذه الايام صار الواحد لازم ياخذ احتياطه
يقتني دبابه طائره حربيه
يعني يصير شي او شي يكون جاهز
مشكور على الصور
 
رد: بريطاني يقتني دبابة أمام منزله.. صور حصرية

شكراً عـ الموضوع
ادينا بنعرف و بنشوف و نتعلم
على راى نبرات الواحد دلوقتى لازم يبقى
مستعد
تقبل مرورى
 
رد: بريطاني يقتني دبابة أمام منزله.. صور حصرية

اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك
اخيك الاهلاوي
 

أحدث المواضيع

أعلى