شركة XM

doaausef3li

عضو
إنضم
Apr 27, 2019
المشاركات
33
تعد من شركات الوساطة المالية الموثوقة في العالم. فمنذ تأسيسها عام 2009م وقد حصلت على عدة تراخيص من أهم الهيئات الرقابية المعترف بها في العالم. مثل ترخيص FCA من هيئة السلوك المالي بالمملكة المتحدة، وترخيص CySEC من هيئة الخدمات المالية بقبرص، وترخيص ASIC من هيئة الأوراق المالية والاستثمار بأستراليا. لذلك فهي من أهم الشركات التي تقدم طريقة تجارة الاسهم في العراق بشكل إلكتروني عبر شبكة الإنترنت.
تصل خدمات شركة إكس إم لأكثر من 5 مليون مستثمر في مختلف أنحاء العالم. ومن أهم مميزاتها أنها توفر حساب التداول الإسلامي الموجه للعملاء المسلمين في دول الشرق الأوسط. حيث تتم جميع المعاملات المالية في الحساب الإسلامي بدون أي فوائد أو عمولات ربوية.تداول الاسهم في العراق
كما توفر أيضا خدمة التداول بالرافعة المالية التي تصل إلى 1:888. إلى جانب أنواع مختلفة من حسابات التداول بقيمة حد أدنى تبدأ من خمسة دولارات أمريكي فقط. وبذلك فهي تستهدف جميع الفئات من المستثمرين وخاصة أصحاب الاستثمارات الصغيرة. فتوفر لهم كافة المميزات التي تساعدهم في مضاعفة أموالهم وتنمية استثماراتهم.
تدعم شركة إكس إم أفضل منصات التداول المتطورة في العالم. وهي منصات MetaTrader4 وMeraTrader5. والتي تتميز بسهولة الاستخدام، وتوافقها مع جميع أنظمة التشغيل للحاسوب المكتبي والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.
 

المواضيع المتشابهة

أحدث المواضيع

أعلى