طرق إصلاح مشكلات تطبيق متجر مايكروسوفت ستور

غاوى برامج

عضو نشيط
في هذا الدرس سوف نتعرف على حل مشكلة تعطل متجر مايكروسوفت في ويندوز 10 والتي تتمثل في ظهور خطأ Microsoft Store Crashing on Windows 10 فاليوم بإذن الله نقدم لكم مجموعة طرق مختلفة تعمل على إصلاح خطأ تعطل متجر ميكروسوفت ستور وحل جميع مشاكل متجر ميكروسوفت ، يتيح لك تطبيق متجر مايكروسوفت تنزيل وتثبيت التطبيقات بسهولة في حاسبك. وذلك دون الحاجة إلى البحث في المتاجر الخارجية التي قد تحتوي على تطبيقات ضارة تسرق معلوماتك أو تؤثر في عمل الحاسب.
ومع ذلك قد تجد في بعض الأحيان مشاكل في تنزيل التطبيقات، مما يتطلب منك البحث عن طرق لإصلاحها.

إصلاح مشكلات تطبيق متجر مايكروسوفت
التحقق من اتصال الإنترنت
تحتاج إلى اتصال إنترنت ثابت لتنزيل التطبيقات من متجر مايكروسوفت. نتيجة لذلك فإن أول شيء عليك فعله هو التأكد من أن اتصال الإنترنت مستقر وثابت. ويمكنك أيضًا إعادة تعيين جهاز التوجيه أو إعادة تشغيله لتحديث الاتصال.

تكوين إعدادات التاريخ والوقت
قد تجد أحيانًا أن مشكلة عدم تنزيل التطبيقات تعود إلى أن إعدادات الوقت والتاريخ في حاسبك غير متوافقة. ويحدث هذا عادةً لأن بعض التطبيقات التي تحاول تنزيلها متاحة في مناطق جغرافية محددة فقط.
نتيجة لذلك إذا كانت إعدادات الوقت والتاريخ مخصصة للمناطق التي لا يتوفر فيها التطبيق الذي تحاول تنزيله، فمن المحتمل أن تواجه مشكلة في تنزيل التطبيق.

إعادة تعيين تطبيق متجر مايكروسوفت
إحدى أفضل الطرق لإصلاح مشكلة عدم تنزيل التطبيقات هي إعادة تعيينه. ويؤدي هذا إلى إعادة تثبيت التطبيق وإعادته إلى إعداداته الافتراضية. ويساعد هذا أيضًا في حل المشكلات الأخرى في المتجر.

وبالدرس التالي نجد شرح بالفيديو لجميع الخطوات اللازمة لتنفيذ جميع الطرق المذكورة بالاضافة لطرق اضافية



تابع افهم كمبيوتر :
YouTube : https://youtube.com/afhampc
Facebook : https://facebook.com/afhampc
Twitter : https://twitter.com/afhampc
Site : https://afhampc.com
 

المواضيع المتشابهة

أحدث المواضيع

أعلى