تقدم MSI كلا من بطاقة GTX 980 و GTX 970 من سلسلة GAMING

ASD 44

مشرف سابق
يسر MSI أن تعلن عن جيلها القادم للبطاقات الرسومية GAMING المشغلة بواسطة GTX 970 و GTX 980 الجديدة لـ NVIDIA. الـ GTX 970 GAMING 4G و GTX 980 GAMING 4G الجديدة المبنية على الإرث الهائل التي تتمتع به MSI مع البطاقات الرسوميات Gaming.

كلا البطاقتين باردتين بفضل تقنية مشتت Twin Frozr V مع Hybrid Frozr الجديدة كليا، بطاقات MSI GTX 970 و GTX 980 GAMING توفر معايير جديدة من أجل فئة Gaming التي تتمتع بحرارة وضجيج منخفض. إلى جانب سلسلة Gaming، فإن MSI توفر طرازات كلاسيكية كي تلبي متطلبات الأداء العظيم.


تصميم MSI twin Frozr V Thermal الجديد هو افضل حلول التبريد الهوائي للبطاقة الرسومية. مع تصميم أصغر ثنائي المنفذ فإن الـ Twin Frozr V قادر على التفوق على الجيل السابق بهامش ضخم. مرواح 10cm Torx الجديدة تضمن كميات هائلة من التدفق الهوائي الصامت وتقابل نظريا المظهر الجديد الجريء للـTwin Frozr V.
المشتت بحد ذاته تم إعادة تنظيمه عبر تصميم SuperSU الذي يزيد من كفاءة الأنابيب الحرارية، خاصة حينما تقترن مع تقنية Airflow Control. إن Hybrid Frozr وجدت في عام 2008 حينما كانت MSI الأولى في تسويق بطاقات رسومية فئة عليا معدومة الضجيج بفضل المرواح التي تتوقف عن الدوران في حالات درجة الحرارة المنخفضة. إضافة لذلك، ستجد Independent Fan Control على طرازات معينة التي تسمح للمراوح بالدوران بشكل مستقل عن غيرها وفقا لدرجة حرارة العناصر التي تتواجد تحت المراوح.




مع GTX 970 GAMING 4G و GTX 980 GAMING 4G فإن الجيل القادم للبطاقات الرسومية GAMING ترتقي بتجربة لعب الحاسوب. تطبيق MSI Gaming يسمح للاعبين بالتبديل بسرعة بين أنماط OC, Gaming و Silent وفقا لحاجاتهم. الجديد، هو EyeRest، الذي يمنح وصول سريع لملفات لون الشاشة المعينة للألعاب، الأفلام ونمط EyeRest الخاص الذي يقلل من انبعاث الضوء الأزرق.
لفترة محدودة، ستأتي MSI GTX 970 GAMING 4G و GTX 980 GAMING 4G مع ماوس باد MSI GAMING حصري بحزمة مجانا داخل العلبة. ماوس باد MSI GAMING تملك قاعدة مطاطية سميكة من أجل راحة إضافية وعدم حدوث انزلاق غير متوقع, سطحها منسوج بإحكام من أجل حركة ماوس سلسة واستجابة استشعار ممتازة للماوس.
 

أحدث المواضيع

أعلى