إطلاق بطاقة GV-N980G1 GAMING-4GD و GV-N970G1 GAMING-4GD من GIGABYTE

ASD 44

مشرف سابق
علنت GIGABYTE عن إطلاق GV-N980G1 GAMING-4GD و GV-N970G1 GAMING-4GD، وهما بطاقتين جديدتين للجيل القادم لسلسلة G1 Gaming. كلا البطاقتين مشغلة على التوالي بواسطة GeForce GTX 980 و GTX 970 القادمتان من معمارية Maxwell الجديدة المنتظرة بشدة ومقترنة مع ابتكارات وتقنيات GIGABYTE للتفوق على التصميم القياسي.

بطاقات GIGABYTE G1 Gaming الرسومية مصنوعة من أجل الكمال في السعي خلف تجربة رسومية مطلقة. من خلال فرز للمعالجات الرسومية بشكل دقيق، فإن البطاقات الرسومية مصنوعة مع المعالج الرسومي الأفضل لتقدم قوة المعالجة بأقصى حد من أجل كسر السرعة الفائق والمستمر. بمزيد من التجهيز مع مشتت WINDFORCE المشهود له وتقنية عرض Flex المبتكرة، فإن بطاقات G1 Gaming الرسومية تضمن أداء هادء وبارد وسريع على نحو مذهل، وفي نفس الوقت تزود اللاعبين بمرونة أعظم في خيارات اتصال المنفذ من أجل لعب متعدد العرض.


البطاقات الرسومية G1 Gaming توفر حل مطلقا لما يهتم به اللاعبون بحق فيما يخص قوة المعالجة، التبريد، وتعدد العرض الغامر من أجل ترقية متكاملة وتجربة لعب شاملة معززة.
كلا من بطاقات G1 Gaming الرسومية مجهزة بمشتت WINDFORCE 3X. مع تصميم مروحة ذات الشفرة الفريدة، فإن تدفق الهواء ينقسم بشكل متناسق ويتم توجيهه عبر المروحة بواسطة تصميم منحني ثلاثي الأبعاد مميز. إنه يعزز بفعالية من تدفق الهواء بنسبة 23% وبنفس الوقت تقلل من اضطراب الهواء الذي ينتج عنه ضجيج. بطاقة GV-N980G1 GAMING-4GD معززه بمشتت WINDFORCE 600W, الذي يتميز بتقنية Triangle Cool المسجلة لـ GIGABYTE، فإن مشتت WINDFORCE 600W يقدم أداء تبريد متفوق بنسبة 35% مقارنة مع طراز الزعنفة التقليدية من أجل تجربة لعب هادئة وباردة على نحو غير مسبوق.

البطاقات الرسومية G1 Gaming تدعم تعدد العرض وتأخذه لمستوى أكبر بالاستفادة من تقنية Flex Display مع دعم DVI ثنائي مع منافذ الإضافية لـ3 DisplayPort و HDMI. هذه التقنية تزود اللاعبين بخيارات اتصال أكثر مرونة مقارنة بتلك التي كانت في الإصدار القياسي. بالنسبة للاعبين الباحثين عن بطاقة متعددة العرض باستخدام شاشات ذات DVI ثنائي، ومن أجل المتحمسين الذاهبين خلف مشاهدة 4K كاملة باستخدام شاشات ذات منفذ DisplayPort متعددة، فإن البطاقات الرسومية G1 Gaming يمكن أن تحقق احتياجات اللعب المختلفة بمرونة كاملة.

مع GPU Gauntlet Sorting، فإن البطاقات الرسومية GIGABYTE G1 Gaming توفر القوة الأفضل واستهلاك الطاقة الأقل. فقط المعالجات الأقوى التي نجحت من الفرز الدقيق يمكن أن تكون مؤهلة لبطاقات G1 Gaming الرسومية كي تلبي كلا من احتياجات متحمسي اللعب وتوقعات كاسري السرعة مع قدرة كسر سرعة متفوق.

الـ GIGABYTE OC GURU II يزود اللاعبين بقدرة كسر سرعة مطلقة عبر واجهة بديهية. يمكن للمستخدمين إجراء تحكم دقيق بسهولة على البطاقة الرسومية بما في ذلك تعديل تردد النواة، التحكم بسرعة المروحة أو حدود درجة الحرارة. البطاقات الرسومية G1 Gaming تتميز أيضا بـ DualBIOS. مكونات Ultra Durable توفر كفاءة طاقة واستقرار محسن، يضمن أن كل مغامرة تقوم بها لكسر السرعة هي جولة سهلة وممتعة بالنسبة لك.

 

أحدث المواضيع

أعلى