حنان المصرية

عضو ذهبي
سوف نتعرف معاً على جميع انواع الاحذية الحريمي الكعب العالي بالصور وكذلك معرفة اسماء الاحذية الحريمي الكعب العالي فالكثير من السيدات لا يعلم اسماء الاحذية باختلاف اشكالها وانواعها فهناك اكثر من 18 اسم ونوع لأحذية الكعب العالي فقط تختلف باختلاف شكل وتصميم الحذاء وبهذا المقال سوف نعرض عليكم مجموعة مميزة من اجمل صور احذية حريمي جديدة باسماء الاحذية ليكون من السهل على اي سيدة او فتاة معرفة الفرق بين انواع الاحذية المختلفة.

١- الكعب العالي البسيط Pumps
أحذية الـ Pumps هي النوع الأكثر شيوعاً من أحذية الكعب العالي. عادة ما يبلغ طول الكعب ما بين ٥ - ٧ سم ويتميز الحذاء بمقدمة قصيرة تظهر أجزاء من أصابع القدم. هذا النوع كلاسيكي ويتناسب مع سهراتك المختلفة.


٢- الكعب القصير جداً Kitten Heels

أحذية الكعب القصير جداً أو كما تسمي الـ Kitten heels من الأنواع العملية للغاية وتناسب المرأة التي تبحث عن الأناقة والراحة في آن واحد. يمكنك ارتدائها في العمل أو في المناسبات نصف الرسمية.



٣- كعب الستيليتو Stilettos
كعب الستيليتو Stilettos من أطول وأرفع أنواع الكعوب. يبدأ طول الكعب من 8 سم إلى فيما أعلى. ويحتاج هذا النوع من الأحذية إلى أن تكوني متمرسة حتى لا يسبب لك التعرض لمواقف محرجة! غاليا ما يتم تصميم أحذية البلاتفورم بهذا الكعب ليخفف على المرأة عناء ارتدائه.



٤- أحذية البلاتفورم Plateform
ستايل مريح أكثر من أحذية الكعب العالي، حيث يتيمز حذاء البلاتفورم بكعب عريض في المقدمة مع الكعب الخلفي الرفيع مما يدعم القدم ويعطي سهولة أكثر عند المشي. مناسب للسهرات والمناسبات الرسمية.



٥- كعب الشانكي Chunky heels
أحذية الشانكي من الموديلات التي تربعت على عرش الموضة في الآونة الأخيرة. تتميز بأن كعبها سميك ومربع مما يجعلها مريحة لقدميك أكثر من الكعوب الرفيعة كما أنها أنيقة وتتناسب مع خروجات الصباح والمناسبات الرسمية. فكري في ارتدائها مع
الجمبسوت أو البنطلونات الواسعة القصيرة للوك مميز وعصري.



٦- أحذية الويدج Wedges
كعب الويدج من أكثر الكعوب راحة من بين أحذية الكعب العالي، فالنعل يكون سميك ويدعم القدم بالكامل. يأتي بتصميم متساو من الأمام والخلف أو قصير من الأمام وطويل من الخلف، وفي كل الأحوال فهو مريح ويحقق لك سهولة ومرونة في الحركة. يمكنك ارتدائه مع الفساتين الطويلة ومناسب للخروجات الصباحية.



٧- أحذية ذات سوار حول الكاحل Ankle strap heels
ستايل كلاسيكي وراقي من أحذية الكعب العالي، يأتي بأطوال مختلفة ويتميز بسوار حول منطقة الكاحل يعطي مزيد من الدعم والتوازن لحركة قدميك. يمكنك ارتداء الأحذية المصممة بسوار عند الكاحل في الأفراح ومع الفساتين والتنانير القصيرة حيث أنها تعطي القدم مظهر أنثوي وجذاب.



٨- الكعب المخروطي Cone Heels
الكعب المخروطي من اسمه يأخذ شكل قمع الأيس كريم. عريض من الأعلي ويضيق كلما اتجهنا للأسفل. تصميم هذا الكعب يجعله مريح بدرجة أكبر من الكعب العادي ويحقق لك توازن أكثر في المشي.



٩- أحذية مفتوحة من الأمام Peep Toe Heels
هذا النمط من الأحذية يتوافر بأشكال وتصاميم عديدة وهو عكس الصنادل لا يظهر أجزاء كثيرة من القدم ويتيح لك فرصة إظهار طلاء أظافر أصابع قدميك الذي يتماشى مع إطلالتك! ستايل هذا الأحذية مليء بالأنوثة والنعومة فلا تترددي في اقتناء قطعة منها في خزانتك.



١٠- نعل الفلين Cork High Heels
أحذية الكورك أو المصنوعة من الفلين من الستايلات الشائعة أيضا وتتميز بأنها طرية ومريحة للقدم وهناك تصاميم كثيرة من الأحذية متوافرة بهذا النعل لكنها تتناسب أكثر مع خروجات الصباح عن المساء.



١١- أحذية الميول Mules
أحذية الميول تشير إلى تلك الأحذية التي تأتي بمقدمة تغطي جزء كبير من واجهة القدم. قد تكون مفتوحة من الأمام أو مغلقة ومدببة. انتشرت بكثافة في الآونة الأخيرة واتجهت العديد من الفتيات لارتدائها لستايلها المختلف والعصري. يمكنك ارتدائها مع أغلب تصاميم الأزياء خاصة الكاجوال والنصف رسمية. استوحي هنا افكار لارتدائها بأناقة هذا الموسم.



١٢- كعب الفاصلة Comma Heel
كعب الفاصلة غريب بعض الشيء لكنه ظهر في عديد من عروض الأزياء التي أقيمت في السنوات الأخيرة. ومن اسمه فهو يأتي على شكل الفاصلة إما بحركة للداخل أو للخارج. ارتديه إذا كنت ترغبين في الظهور بإطلالة لافتة وغير تقلدية.



١٣- الكعب المنحني Spool heels
هذا الكعب مستوحى من الأحذية الفرنسية القديمة وهي أشبه بنعل الأحذية التي اعتاد الملك لويس على ارتدائها. يبدأ كعب الحذاء عريضا ثم يضيق من المنتصف ثم يتسع مرة أخرى في نهايته، تماما مثل سروال الشارلستون. يتميز بأنه يعطيك ثبات أكثر أثناء المشي ومن المتوقع أن تعود موضته من جديد في السنوات القادمة.



١٤- الحذاء المغلق الغني بالفتحات Cut out heels
الأحذية المغلقة الغنية بالفتحات من أكثر الأحذية النسائية إثارة وجاذبية. مناسبة للشتاء حيث أنها تغطي معظم القدم وفي نفس الوقت بها فتحات تسمح بالتهوية مما يجعلها مناسبة للصيف أيضا. متوافرة بأشكال وتصاميم عديدة وتعطيك لوك جريء وغامض عند ارتدائها.



١٥- أحذية بأربطة Lace Up heels
ستايل آخر من الأحذية النسائية الأنيقة والمليئة بالأنوثة والتي تأتي ضمن أحدث صيحات الموضة حالياً. الأحذية المصممة بأربطة والتي تسمي Lace Up تغطي مقدمة وجه القدم وقد يصل الرباط لأعلى ليغطي أجزاء من الساق. يسمي هذا النوع من الأحذية أيضا Corset Heels لكونها مستوحاة من شكل الكورسيه الذي كانت ترتديه المرأة قديما. تأتي أحذية Lace up بأشكال كعوب مختلفة تناسب مختلف المناسبات والأذواق. اضيفي قطعة منه لخزانتك هذا الموسم للوك مميز وأنيق.



١٦- البوت القصير Ankle Boot
كما تعلمين، للشتاء تصاميم خاصة من الأحذية. البوت القصير واحداً منها. حذاء يغطي القدم بالكامل، مصنوع من الجلد أو الشمواه أو القطيفة وينتهي عند منطقة الكاحل. يأتي بكعب عالي في الغالب بأشكال مختلفة وفي أحيان أخرى مسطح.



١٧- البوت الطويل High Heeled boots
البوت الطويل ذو الكعب العالي من الأشكال الأخرى للأحذية الشتوية. أنيق ومثير ويعطيك التدفئة المطلوبة مع إطلالة مميزة. قد ينتهي أسفل الركبة أو أعلاها بقليل ويمكن ارتدائه مع المعاطف القصيرة.



18- أحذية أكسفورد Oxford heels
على الرغم من أن الشائع منها الأحذية المسطحة، إلا أن أحذية أكسفورد متوافرة أيضا بكعب عالي، وهي الأحذية التي تشبه الأحذية الرجالية في التصميم ولكنها أُضيفت إليها اللمسة النسائية الرائعة. مناسبة للعمل جداً وللشتاء أيضا.
 
أعلى