ملخص اعتبر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الاسباني أن لاعب الوسط البرتغالي ديكو المنتقل حديثا إلى تشيلسي الانجليزي كان سببا رئيسا في فشل فريقه في الموسمين الماضيين.
لابورتا: ديكو وراء فشل برشلونة imageGenerator.aspx?path=Copy of deco_400.jpg&width=200&height=110
كتب: (ا ف ب) – (محرر ياللاكورة)- اعتبر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الاسباني أن لاعب الوسط البرتغالي ديكو المنتقل حديثا إلى تشيلسي الانجليزي كان سببا رئيسا في فشل فريقه في الموسمين الماضيين.

وقال لابورتا الذي رأى أن مبلغ 10 ملايين يورو مقابل ديكو كان صفقة رابحة "التخلي عن ديكو كان صفقة رائعة لان مردوده كان ضعيفا جدا في أخر موسمين معنا".

وكان لابورتا قرر البقاء في منصبه رئيسا لبرشلونة ما دفع ثمانية أعضاء من مجلس إدارة النادي الكتالوني إلى الاستقالة من بينهم ثلاثة نواب للرئيس لأنهم كانوا غير راضين على قراره بالبقاء في منصبه رغم موقف عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية الذين لم يصوتوا له خلال الاجتماع الذي عقد من اجل حجب الثقة عنه وذلك بسبب النتائج المتواضعة التي حققها الفريق الموسم الماضي.

وانهي برشلونة الموسم المنصرم دون أن يحرز أي بطولة حيث حل ثالثا في الدوري المحلي الذي فاز به غريمه التقليدي ريال مدريد، وخرج من بطولتي كأس اسبانيا ودوري أبطال أوروبا في الدور قبل النهائي.